نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتقديم خدماتنا عبر الإنترنت. التفاصيل والتعليمات حول كيفية تعطيل هذه الملفات موضحة هنا. من خلال النقر على "أوافق"، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ما لم تكن قد قمت بتعطيلها
تم تقديم طلب سحبك إلى بايتيكو بنجاح. من أجل معالجة طلبك، يجب عليك أن:
- قم بطباعة التفاصيل أدناه باستخدام زر "معاينة الطباعة" بالأسفل.
- قم بتوقيع الطلب المطبوع
يتم عادةً معالجة الطلب خلال يومي عمل من استلامه. لتجنب أي تأخيرات، يرجى مراجعة معلوماتك بعناية قبل التقديم. لن تتحمل بايتيكو أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة التي قد تحدث من قبل صاحب الحساب.
- يتعين على صاحب الحساب مراقبة حسابه بانتظام، والتأكد من وجود هامش متاح في الحساب قبل تقديم هذا الطلب، حيث إن السحب قد يؤثر على التعاملات المفتوحة الحالية أو استراتيجيات التداول المستخدمة.
- يجب أن يتطابق اسم المستفيد مع الاسم الموجود في الحساب. لن يتم معالجة الطلبات لنقل الأموال إلى طرف ثالث.
- تُفرج الأموال إلى حسابك الائتماني بمجرد أن يقوم تاجر بطاقة الائتمان بخصم الأموال من حسابنا. قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى 5 أيام عمل أو أكثر لتظهر على رصيد حساب بطاقتك الائتمانية. إذا لم يكن لديك وصول عبر الإنترنت إلى بطاقتك الائتمانية، يجب أن تظهر في بيانات الفواتير التالية، وفقًا لدورة الفوترة الخاصة ببطاقتك.
- إذا كان البنك المستلم يستخدم بنكًا وسيطًا لإرسال/استقبال الأموال، قد تكلف برسوم إضافية يتم فرضها من قبل البنك الوسيط. عادة ما تكون هذه الرسوم متعلقة بنقل الحوالة من بنكك. لا تتدخل بايتيكو في هذه الرسوم الإضافية ولا تتحكم فيها. يرجى التحقق مع مؤسستك المالية لمزيد من المعلومات.